المهندس فتح الله فوزى رئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال المهندس فتح الله فوزى رئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال others
السبت, 07 كانون2/يناير 2017

انعقاد ملتقى الأعمال "المصري - اللبناني" الثالث في بيروت فبراير المقبل

كتبه  هاني الحوتي

تنظم جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، زيارة عمل إلى العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير المقبل، بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والأعمال تحت شعار "التكامل المصري اللبناني"، من أجل تنشيط الشراكة التجارية والاستثمارية المصرية اللبنانية بين رجال الأعمال المصريين واللبنانيين.

وقال فتح الله فوزي، في بيان صحفي اليوم الخميس، إن زيارة لبنان المرتقبة تأتي في إطار سعي الجمعية لفتح قنوات اتصال بين رجال الأعمال في مصر ولبنان والجهات الرسمية والخاصة بلبنان، لافتا إلى أن الزيارة تشارك فيها كبرى الشركات المصرية في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي على هامش حضور ملتقى الأعمال المصري اللبناني الثالث الذي سيقام تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني، الذي تنظمه الجمعية بالتنسيق مع سفارة مصر في لبنان برئاسة السفير نزيه النجاري، الذي يقدم كل الدعم والتعاون لزيادة التجارة والاستثمار بين البلدين.

وأضاف أنه جاري التنسيق مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية وجمعيات الأعمال في البلدين بهدف دعم كل مجالات التعاون المصري اللبناني لتحقيق التكامل من أجل زيادة الصادرات إلى دول القارة الأفريقية وتحويلها إلى واقع ملموس لتكون رافداً من روافد الاقتصاد لكل من مصر ولبنان.

ولفت إلى أن زيارة وفد رجال الأعمال المصريين إلى العاصمة اللبنانية بيروت يتضمن عددا من الفعاليات الاقتصادية وعقد لقاءات ثنائية "B2B" بين الشركات اللبنانية ونظيرتها المصرية المشاركة في الزيارة.

(اليوم السابع)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة