×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الجمعة, 25 تشرين2/نوفمبر 2016

معرض بيروت العربي والدولي الـ60

كتبه  المحرر

للعام الستين على التوالي، ينظم النادي الثقافي العربي في تقليد بات سنويا تظاهرة ثقافية مميزة وهامة اتسمت بطابعها العاصمة اللبنانية بيروت وبات معرض بيروت العربي والدولي موعدا ثقافيا لها على الدوام في الشهر الأخير من كل عام.

هذه السنة وفي دورته الـ60 يفتتح المعرض في 1 كانون الأول 2016 ولغاية 14 منه في مركز البيال في بيروت، من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.

يعقد النادي الثقافي العربي بالتعاون مع نقابة اتحاد الناشرين في لبنان مؤتمر صحفي للإعلان عن انعقاد معرض بيروت العربي الدولي للكتاب الـ60 وذلك الساعة الثانية عشر ظهر الثلاثاء الموافق فيه 29 تشرين الثاني 2015 في مقر نقابة الصحافة، الروشة.

يشارك في هذه الدورة من معرض بيروت العربي الدولي للكتاب ما يقارب من 240 دار نشر لبنانية و 60 دار نشر عربية واجنبية، إضافة الى دول بصفة رسمية، من الكويت وسلطنة عمان وتركيا وليبيا وايران والصين ومؤسسات ثقافية وعلمية تابعة لها، كما يشارك هيئات ومؤسسات ثقافية وعلمية من القطاع الخاص من تلك الدول، بالإضافة إلى مؤسسات ذات طابع دولي.

يرافق المعرض برنامج ثقافي متنوع، يعبر عن مروحة متنوعة من عناوين وقضايا راهنة سياسية وفكرية وادبية وفنية، ذات صلة حميمة بالشؤون العامة. وفي هذا المجال يقدم المعرض مساحة من التواصل الاجتماعي والثقافي اللبناني واللبناني العربي.

كما يستضيف المعرض في أجنحته المختلفة ما يزيد عن الـ250 شخصية لتوقيع اصداراتهم الجديدة، وتشكل هذه التوقيعات مناسبات للتواصل الاجتماعي ما يضفي على مناخ المعرض مزيداً من الحركة والحيوية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome