×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الأحد, 26 تشرين2/نوفمبر 2017

إمام مسجد الروضة يكشف عن تفاصيل جديدة للحادث الإرهابي

كتبه  المحرر

كشف الشيخ محمد عبدالفتاح إمام وخطيب مسجد الروضة، تفاصيل جديدة تخص استهداف مسجد الروضة من قبل عناصر إرهابية أثناء صلاة الجمعة.
وأوضح "إمام مسجد الروضة" أنه أثناء خطبة الجمعة سمع صوت انفجار قوي خارج المسجد وبعده مباشرة دخلت العناصر الإرهابية إلى المسجد، وبدءوا في إطلاق الرصاص على المصلين، لافتا إلى أن المصلين كانوا يختبئون خلف المنبر من شدة إطلاق الرصاص في كل مكان، وأنه كان ملقى على الأرض بعد إطلاق الرصاص، وشاهد أطفالا ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، وجثثا في الداخل والخارج في المسجد بسبب إطلاق الرصاص على المصلين، مؤكدا أن العناصر الإرهابية كانت تدوس على الجثث بأرجلها كي تتأكد من وفاة الجميع".
وأوضح "محمد عبد الفتاح" أنه بصحة جيدة، وأنه سيلقى خطبة الجمعة المقبلة بالمسجد، وسيكمل الخطبة السابقة والتى كانت بعنوان: "محمد صلى الله عليه وسلم نبى الإنسانية".

"التحالف الإسلامي" يقرر التصدي للإرهاب عسكريا وفكريا

اليكم بعض ما جاء في نص البيان الختامي: "يُعرب المجتمعون اليوم عن بالغ تقديرهم لجهود المملكة العربية السعودية في تشكيل هذا التحالف وشكرها على استضافتها لاجتماع مجلس وزراء الدفاع لدول التحالف، كما يُعربون كذلك عن شكرهم لوزير دفاع المملكة العربية السعودية على ترؤسه لهذا الاجتماع وإدارته لجلساته وما تحقق من نتائج إيجابية بناءه خلاله.

ويؤكد وزراء الدفاع في هذا الصدد على أن الإرهاب أصبح يُمثل تحديًا وتهديدًا مُستمرًا ومتناميًا للسلم والأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، حيث تخطى حدود الدول وتجاوز جميع القيم وأضحى أشد فتكًا من ذي قبل، ولاسيما في عالمنا الإسلامي الذي يُعاني من جرائم الإرهاب وما تخلفه من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات ووأد لأحلام قطاع عريض من المجتمعات التي تعيش بسكينة وسلام. كما يؤكدون عزم دولهم على تنسيق الجهود وتوحيدها لدرء مخاطره والوقوف ضده، ويُشددون على أهمية الجهد المشترك والعمل الجماعي المنظم والتخطيط الإستراتيجي الشامل للتعامل مع خطر الإرهاب ووضع حد لمن يسعى لتأجبج الصراعات والطائفية ونشر الفوضى والفتن والقلاقل داخل دولهم.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome