×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017

السيسي في منتدى شباب العالم..ولدين كفاية...مع انو المصريين مش مقتنعين بكده!

كتبه  المحرر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن زيادة النمو السكاني تسبب ارتفاع البطالة في مصر، حيث إن عدد السكان كبير جدًّا ولا يتلاءم مع فرص العمل المتوفرة الآن، موضحًا أن لدينا معدلات مواليد ضخمة، مؤكدًا "مفيش قناعة إن طفلين وبس".

وأضاف "السيسي"، خلال جلسة "تحديات وقضايا تواجه شباب العالم" بمنتدى شباب العالم، اليوم الثلاثاء، أن القضية معقدة جدًّا وتحتاج للعديد من الدراسات، متابعًا: "دا ما يحبطناش لأ، لو الواقع دا بيحبطنا مكناش بنتحرك فى مصر كدا دلوقتى"، مشيرًا إلى أن هذا التحرك رغم ضخامته وكثافته وعمقه غير كافٍ، ولكن يجب أن نوفر تعليمًا وفرص عمل جيدة للمواطنين.

وتابع قائلًا: "إحنا مش عايزين عدد، إحنا عايزين إنسان متكامل راقي ومحترم ومتعلم، والمجتمع يجب أن يقوم بدور فى صياغة أبنائه"، موضحًا أن قضية النمو السكاني قضية مجتمعية ولا بد من تضافر الجميع لحلها.

لقي 4 إرهابيين مصرعهم وأصيب 8 آخرون خلال مداهمات عسكرية مكبرة للقوات المسلحة جنوب مدينة رفح بسيناء.

اشتبكت قوات إنفاذ القانون مع بعض العناصر الإرهابية، وتمكنت من ضبط أسلحة وذخائر ومخزن متفجرات، كما دمرت عددًا من "العشش" التي يستخدمها الإرهابيون كمأوى لهم.

أكد الوفد الأمريكي المشارك في أعمال مؤتمر المناخ الذي انطلق أمس الإثنين في مدينة بون الألمانية، مجددًا اعتزام بلاده الانسحاب من اتفاقية باريس بشأن التغير المناخي.

وذكرت - هيئة الإذاعة اليابانية صباح اليوم - أن الوفد الأمريكي أوضح في كلمة ألقاها على المشاركين في المؤتمر أن موقف الولايات المتحدة بهذا الصدد لم يطرأ عليه أي تغيير منذ إعلانالرئيس دونالد ترامب في شهر يونيو الماضي عزمه الانسحاب من اتفاقية باريس، وذلك ما لم يتم التوصل إلى اتفاقية أخرى أفضل.

ويشارك في أعمال مؤتمر المناخ ممثلو أكثر من 130 دولة في العالم.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome