×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الأحد, 29 نيسان/أبريل 2018

السيسي يدعو لاختيار "الأصلح" في انتخابات العمال والمحليات

كتبه  المحرر

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، العمال والشعب المصري، باختيار مَن يصلح في الانتخابات العمالية القادمة والمحليات.
وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، الاحتفالية التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.
كما كرّم الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفال عيد العمال اليوم 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، ومنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتيهما.

سقط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن، اليوم الأحد، بعد اصطدامه بالسور الحديدى، ما أسفر عن توقف حركة الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع السائق في الحال.

وقال شهود عيان، إن الأتوبيس كان خاليًا من الركاب، ووقع على أحد الأكشاك المغلقة بمنطقة صفط اللبن.

واستغاث الأهالي بالمسئولين بسرعة صيانة الكوبرى، بسبب الحوادث المتكررة.

كانت غرفة إدارة المرور، تلقت بلاغًا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم وسقوط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن، وعلى الفور انتقل رجال المرور، وتبين وجود حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأتوبيس، أدى إلى اصطدم الأتوبيس بالسور وسقوطه من أعلى المحور.

الأرصاد: عاصفة ترابية وأمطار بدءًا من الإثنين المقبل

قال " وحيد سعودي" خبير الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، من المتوقع أن تبدأ من مساء اليوم الأحد، وتستمر حتى يوم الأربعاء.

وأضاف " سعودي" في مداخلة مع برنامج "دفتر أحوال"، المذاع على فضائية "العاصمة"، أن الرياح ستنشط على القطاع الغربي لمصر على السلوم وسيدي براني ومطروح، وتمتد للإسكندرية، وتكون مصاحبة بسقوط الأمطار، وتبدأ على القاهرة من يوم الإثنين، ثم محافظات شمال وجنوب سيناء، ثم شمال وجنوب الصعيد.

وأشار إلى أن الأمطار قد تتحول إلى سيول على محافظات شمال وجنوب سيناء، أو محافظات جنوب الصعيد، نظرا للطبيعة الجغرافية لهذه المناطق، مشيرا إلى أنه سيصاحب ذلك ارتفاع في درجة الحرارة أيضا.

ونصح خبير الأرصاد، بعدم القيام بأي أنشطة بحرية في هذا الوقت، في البحر الأحمر أو المتوسط، وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وعلى السائقين القيادة بهدوء كامل.

وعن ضرب سواحل مصر بعاصفة رعدية شديدة، أكد خبير الأرصاد أن ذلك ليس صحيحا، مشيرا إلى أن هناك عدم استقرار في الجو، ويجب الاستعداد لذلك.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة