×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الثلاثاء, 11 تموز/يوليو 2017

السيسي يدعو لدعم صناعة الغزل و النسيج!

كتبه  المحرر

استحوذ الشأن المحلي على النصيب الأكبر من الاحداث هذا اليوم ، لا سيما نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي واجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام والدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تصفية الداخلية لعناصر من تنظيم داعش، وكذلك اعتماد نتيجة الثانوية العامة المقرر اليوم.

واكد السيسي على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للنهوض بصناعة الغزل والنسيج في مصر والعمل على استعادة مكانتها الدولية المرموقة، لاسيما في ضوء ما تمثله من دعامة مهمة للصناعة المصرية، وما توفره من العديد من فرص العمل، ومساهمتها في تحقيق التنمية الصناعية والاقتصادية المنشودة،

على صعيد اخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء، من ضبط 21 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة، وتمت إحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية.

وجاءت عملية الضبط فى إطار الإجراءات الأمنية المكثفة التي نفذتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء على مداخل ومخارج المحافظة، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم.

وفي ظل تكثيف أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ضرباتها الأمنية الناجحة والاستباقية ضد العناصر الإرهابية والمتطرفة والمتورطة في تنفيذ أعمال عدائية بالبلاد ، تمكن قطاع الأمن الوطني عقب تبادل لإطلاق الرصاص، من قتل 6 من أخطر الخلايا الإرهابية التابعة لتنظيم «داعش» المتطرف، أثناء اختبائهم بأحد الأوكار الإرهابية في منطقة ديروط بأسيوط.

كذلك تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني وضباط مباحث تنفيذ الأحكام، الثلاثاء، من ضبط 2 من المنتمين لجماعة الإخوان، أحدهما هارب من حكم بالمؤبد، وآخر من حكم قضائي لمدة 15 سنة، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية.

الى ذلك، التقى وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره الليبي محمد طاهر سيالة، على هامش مشاركته في اجتماعات الدورة الرابعة والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة حاليا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وصرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزيرين تطرقا خلال اللقاء إلى سبل تعزيز العلاقات المصرية الليبية، وأبرز المستجدات على الساحة الليبية، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome