×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الإثنين, 01 كانون2/يناير 2018

السيسي يمنح أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين

كتبه  المحرر

منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين.

وعقد الرئيس لقاءً مع الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية، حيث أعرب الرئيس عن السعادة ببدء العام الجديد بالاحتفاء بهؤلاء الأبطال، مشيدا بالإنجازات التي حققوها، والتي تسهم في رفع اسم مصر على المستوى الدولي.

كما أعرب الرئيس عن التطلع إلى مزيد من الإنجازات الرياضية لتصل مصر إلى المكانة التي تستحقها إقليميًا ودوليًا، مشيرًا إلى ما يمثله أبطال مصر الرياضيين من قدوة للشباب المصري في المثابرة والعمل الدءوب لتحقيق الإنجازات.

وعبر الرئيس عن تقديره للرياضيين الذين لم يحالفهم التوفيق في الحصول على ميداليات، مؤكدا أن المعيار الأهم هو الإخلاص في العمل، وبذل أقصى جهد سعيًا لتحقيق الإنجازات.

كما حرص الرئيس على توجيه تحية خاصة للأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة، مؤكدًا أنهم أبهروا العالم بإنجازاتهم ويمثلون واجهة مشرفة لمصر، حيث أكد الرئيس أن هؤلاء الأبطال أثبتوا أنه بالمثابرة والعزيمة تتحقق الإنجازات رغم أي تحدٍ، كما أنهم ضربوا أفضل مثل في أن العمل بجد وتفانٍ هو طريق النجاح.

ووجه الرئيس في هذا الإطار جميع الأجهزة الرياضية المعنية بتوفير الإمكانات اللازمة لهؤلاء الأبطال الرياضيين ودعمهم بشكل كامل حتى يستمروا في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية خلال الفترة القادمة.

ضبط 6 أطنان لحوم فاسدة داخل محل ماكولات بـ 15 مايو

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، من ضبط 6 أطنان لحوم فاسدة، داخل محل ماكولات بمنطقة 15 مايو.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، مفادها تخزين "محمود.ع"، 48 سنة، صاحب محل للمأكولات والمشويات، الكائن بسوق مجاورة 3 دائرة القسم، كمية كبيرة من المواد الغذائية "لحوم مجمدة"، مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستخدام الآدمي، ببدروم عقار بمنطقة امتداد مايو، دائرة القسم، بقصد استخدامها في إعداد المأكولات بالمحل ملكه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، أسفرت عن ضبطه داخل المخزن المشار إليه، وعثر بداخله على 6 أطنان لحوم مجمدة، مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة