×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الخميس, 01 شباط/فبراير 2018

العثور على جثة مأوذن شرعي "مذبوحًا" أمام منزله بالمنيا

كتبه  المحرر

عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا، اليوم الخميس، على جثة مأذون أمام منزله بقرية الروضة التابعة لمركز ملوى جنوب المنيا.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مركز شرطة ملوي، يفيد بالعثور على جثة "حسين. م"، 51 سنة، مأذون شرعي، مذبوحًا أمام منزله بالقرية.

وتبين من التحريات الأولية، عدم وجود خلافات أو صراعات ثأرية بين المأذون وآخرين، وتم التحفظ على جثة المجني عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

توافد وزراء الخارجية العرب للمشاركة في اجتماع أزمة القدس

بدأ وزراء الخارجية العرب، في التوافد على مقر الأمانة العامة للجامعة العربية، اليوم الخميس، للمشاركة في اعمال الاجتماع المستأنف لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، برئاسة وزير خارجية جيبوتي محمود علي يوسف، الذي ترأس بلاده الدورة الحالية للمجلس، ومشاركة الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ووزراء الخارجية العرب ومن يمثلونهم.

يناقش الاجتماع المستأنف خطة التحرك العربي للتعامل مع التداعيات السلبية لقرار الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل سفارتها إليها.

يأتي الاجتماع بناء على قرار سابق للمجلس في دورته غير العادية في 9 ديسمبر الماضي بإبقاء مجلس جامعة الدول العربية في حالة إنعقاد والعودة للاجتماع مرة أخرى لتقويم الوضع والتوافق على خطوات مستقبلية في ضوء المستجدات بما في ذلك عقد قمة عربية استثنائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة