×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الأحد, 12 تشرين2/نوفمبر 2017

شريف إسماعيل: لولا تفهم الشعب المصرى لما استطعنا تجاوز المرحلة الحرجة

كتبه  المحرر

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إنه لولا تفهم الشعب المصرى لخطورة المرحلة وصعوبتها، ودعم رئيس الجمهورية القوى والمستمر بلا حدود ومساندة البرلمان ومتابعة الصحافة وأجهزة الإعلام لكل ما نقوم به لما استطعنا تجاوز المرحلة الحرجة جداً التى مر بها الاقتصاد المصرى فى الفترة الماضية.وأوضح رئيس الوزراء، فى كلمته بمؤتمر أخبار اليوم الأقتصادى، أن التحديات لازالت كبيرة، لكن العمل مستمر والنمو مضطرد وسنحقق ما يستحقه شعب مصر من تقدم وازدهار.

في سياق متصل، تعرضت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، للإصابة في كتفها إثر انزلاقها على السلالم خلال حفل ختام منتدى شباب العالم الذي أقيم تحت رعاية الرئيس السيسي خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ. 

ورغم تعرض الوزيرة للإصابة واصلت عملها ولقاءاتها مع شباب المصريين بالخارج وعلماء "مصر تستطيع" قبل أن توضح الأشعة المقطعية التي تم إجراؤها في أحد المستشفيات بالقاهرة وجود كسر في الكتف الأيمن. 

وكان رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل من أوائل من اطمأن على صحة الوزيرة، وبعض الوزراء وشباب المصريين بالخارج وعلماء مصر تستطيع متمنين لها الشفاء العاجل ودوام الصحة. 

عربياً، وأوضح سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، في حوار لفضائية "المستقبل" مساء اليوم الأحد، أن هناك الكثير من الفرقاء لا يريدون ولا يرغبون في وجود سعد الحريري في لبنان لأهداف ومصالح شخصية".

وأضاف: "استقالتي جاءت لمصلحة لبنان في الأول والآخر، وأنه سوف يعود قريبا جدا إلى أرض لبنان". مؤكدا أنه يعيش بكل حرية في السعودية، ولو أردت العودة إلى لبنان سوف أعود في أي وقت أريد".

الى ذلك،أكد مصدر عربى مطلع، أن الأمانة العامة للجامعة العربية عممت المذكرة التى تقدمت بها المندوبية الدائمة للمملكة العربية السعودية على مندوبيات الدول الأعضاء بها لعقد اجتماع غير عادى لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية، ووافقت عليها دولتا الإمارات والبحرين، وتم تحديد موعد الأحد المقبل للاجتماع الوزارى.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome