×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الأحد, 08 تشرين1/أكتوير 2017

شكاوى المواطنين من ارتفاع أسعار فواتيرالكهرباء

كتبه  المحرر

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، تعليقا على شكاوى المواطنين من ارتفاع أسعار فواتيرالكهرباء: "نعترف أن هناك بعض الأخطاء في عملية الكشف على العدادات وعدم انتظام الكشافين، ولكن كل مواطن عليه مراجعة العداد أولا بأول، لمعرفة كمية استهلاكه ومطابقتها بالفاتورة".

وأوضح وزير الكهرباء في تصريحات له، اليوم، بمقر هيئة الاستثمار، على هامش لقاء المهندسشريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أنه إذا وجد المواطن أي أخطاء عليه التوجه لأقرب شركة كهرباء تابع لها، وتقديم شكوى في الحال.

السيسي يدفع قدما بالمشاريع الزراعية!

أعلن محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس ائتلاف "حب الوطن"، أن اللجان النوعية بمجلس النواب ستناقش خلال دورة الانعقاد الحالية، مشروعات قوانين لإنشاء النقابات الفئوية، موضحًا أن لجنة القوى العاملة ستنتهي قريبًا من مناقشة قانون التنظيمات النقابية، في ضوء رؤية النقابات العامة في تعديل بعض مواد المشروع.

وقال خلال مؤتمر النقابة العامة للفلاحين لتدشين حملة "علشان نبنيها" إن مجلس الوزراء وافق على مشروع إنشاء نقابية مهنية للفلاحين، ويعرض الآن بمجلس الدولة، وسيدخل مجلس النواب قريبًا، حيث تتبعه مشروعات قوانين متعلقة بأنشطة النقابات الفئوية الأخرى.

ومن ناحيته، قال محمد العقاري، رئيس النقابة العامة للفلاحين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بضرورة مشاركة الفلاحين بمشروع القومي لاستسصلاح مليون ونصف فدان، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص 100 ألف فداد كمرحلة أولى لأعضاء نقابة الفلاحين في وادي كومبو والمراصدة والمنيا.

وأوضح أنه سيتم الانتهاء من الوحدة الأولى في احتفال الفلاحين في المنيا قبل نهاية الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن النقابة انتهت من وضع اللمسات الخاصة بشركات مساهمة لكي يخصص لكل منها 100 فدان يمتلكها 10 من الفلاحين بعد سداد 25% من القيمة ويقسط الباقي على 5 سنوات.

وشارك في المؤتمر، الذي بدأ بإصدار وثيقة دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، رؤساء أحزاب ونقابيون وشباب.

وأعلنت سعيدة كامل، مسؤولة المرأة بنقابة الفلاحين، عن تنظيم حملة قومية في التعامل مع جامعة الأزهر لنشر الوعي الثقافي والديني في القرى والمدن، موضحة أنه سيتم إبرام اتفاقية مع الصندوق الاجتماعي لتمويل الأسر المعيلة، موكدة على أهمية دور المرأة المصرية في تربية أبناء الوطن.

الفراعنة و مونديال روسيا!

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إنه يتمنى الفوز للمنتخب الوطني، في مباراة اليوم أمام الكونغو، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome