×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الجمعة, 11 آب/أغسطس 2017

غرق يخت سياحي في البحر الاحمر.

كتبه  المحرر

 

أنقذت العناية الإلهية، صباح اليوم الجمعة، ٩ سائحين أسبان و٣ مصريين بعد غرق اليخت الذي كان يقلهم، بمنطقة القويح شمال منطقة القصير.

من جانبه أكد حسن الطيب، رئيس جمعية الإنقاذ البحري بالبحر الأحمر، أن الناجين تمكنوا من استخدام أحد اللنشات السريعة الموجود على سطح اليخت الغارق، حيث وصلوا سالمين للشاطئ ولا يوجد بينهم مصابين.

كانت القوات البحرية بالبحر الأحمر دفعت بإحدى لنشات الإنقاذ السريع إلى موقع الحادث.

اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 293 لسنة 2016 بالموافقة على اتفاقية قرض مشروع توسعة محطة كهرباء غرب القاهرة لتوليد 650 ميجاوات، الموقعة في القاهرة في 8 أبريل 2016 بين الحكومة المصرية والصندوق السعودي للتنمية، وذلك بمبلغ 100 مليون دولار، مع التحفظ بشرط التصديق.

كما اصدر الرئيس قرارًا باعتبار مشروع إنشاء المصارف اللازمة لمشروع تحويل مياه مصرف المحسمة لري أراضٍ جديدة بسيناء والواقع بمركزي الإسماعيلية وفايد بمحافظة الإسماعيلية من أعمال المنفعة العامة، وذلك على مساحة 84 فدانًا و15 قيراطًا و8 أسهم بمسطح 355 و483 مترًا مربعًا.. وتضمن القرار أن يستولى بطريق التنفيذ المباشر على الأراضي والعقارات اللازمة لتنفيذ المشروع والمبين موقعها وحدودها وأسماء ملاكها في الرسم التخطيطي الإجمالي، ونشر القرارين في الجريدة الرسمية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome