×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الخميس, 30 تشرين2/نوفمبر 2017

قائد العمليات الخاصة المركزية الأمريكية يصل القاهرة

كتبه  المحرر

وصل إلى مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، الفريق أوستن سكوت ميلر، قائد العمليات الخاصة المشتركة المركزية الأمريكية، قادمًا على رأس وفد عسكري من الأردن، فى زيارة قصيرة لمصر تستغرق عدة ساعات فى جولة تقوده، مساء اليوم، إلى جيبوتي؛ لبحث دعم التعاون المشترك.

يضم الوفد المرافق للقائد الأمريكى 9 من كبار المسئولين العسكريين الأمريكيين، حيث سيلتقي، خلال زيارته، عددًا من كبار المسئولين والشخصيات لاستكمال ما دار خلال زيارته الأخيرة لمصر، أكتوبر الماضي، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة مواجهة الإرهاب فى ضوء التعاون والعلاقات العسكرية المتميزة التى تربط القوات المسلحة لكلا البلدين، مع بحث ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات ذلك على الأمن والاستقرار بالمنطقة.

السيسي يهنئ ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريف

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب الرئيس - في برقياته للزعماء العرب والمسلمين - عن أصدق وأخلص تهانيه بهذه المناسبة العطرة، داعيا الله تعالى أن يعيدها عليهم وهم ينعمون بالصحة والسعادة، وعلى شعوبهم وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما بعث الرئيس السيسي بتهنئة بهذه المناسبة الكريمة إلى مسلمي مصر المغتربين.

وتلقى الرئيس برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف من كبار رجال الدولة، الذين أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له وأطيب تمنياتهم ودعواتهم لمصرنا الحبيبة بالمزيد من التقدم والازدهار.

تواجد السفير السعودي في مصر أحمد القطان، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، للإدلاء بصوته في انتخابات النادي المقامة حاليًا.

ويتنافس في انتخابات الأهلي 36 مرشحا، وهم محمد ثابت فضل الله، وإلهامى عجينة، ومحمود الخطيب، ومحمود طاهر، على منصب الرئيس، وعلى مقعد نائب الرئيس كل من: مصطفى مراد فهمي، والعامرى فاروق، وفى أمانة الصندوق كامل زاهر وخالد الدرندلي.

فيما يتنافس على منصب العضوية فوق 35 عاما 19 مرشحًا هم: خالد سليمان، ونادر حمادة ومحمد سعد الدين، وأحمد زكى، وجوهر نبيل، وإبراهيم الكفراوى، وخالد مرتجى، ومحمد الدماطى، وطارق قنديل، ورانيا علوانى، وهانى سرى الدين، ومحمد يحيى عيسى، ومحمد جمال هليل، وهشام فوزى، وأيمن المرشدى، وحمدى الكنيسى، وخالد حبيب، وإيهاب ماضى، ومنى عبد الكريم.

وعلى منصب العضوية أقل من 35 عاما، 9 مرشحين هم: محمد جمال الجارحى، ومحمد زكريا سراج الدين، ومهند مجدى، وشيرين منصور، وحسام الدين مصطفى، وعمر ربيع ياسين، ومحمد سعيد، ومروان هشام، وأحمد مصطفى.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome