×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الإثنين, 07 آب/أغسطس 2017

مصدر أمني: عرض جماهير الفيصلي صباح اليوم على النيابة

كتبه  المحرر

تعهد السفيرالأردني،بالقاهرة، «علي العايد»، للمسئولين بقسم باب شرق الإسكندرية، بدفع قيمة التلفيات، التي أحدثتها جماهير نادي الفيصلي الأردني، المقبوض عليها، عقب انتهاء مباراة الفيصلي الأردني، والترجي التونسي، في نهائي البطولة العربية، أمس الأحد، والتي انتهت بخسارة الفيصلي الأردني، بنتيجة 3 أهداف، مقابل هدفين

يذكر أن عدد المقبوض عليهم 38 شخصًا، موجودين بقسم باب شرق الإسكندرية، بعد أن ألقت قوات الأمن المكلفة بتأمين المباراة، القبض عليهم؛ لإحداثهم أعمال شغب، وتكسير محتويات الاستاد، وضرب حكم المباراة، إبراهيم نور الدين

ويواصل السفير الأردني مساعيه للإفراج عن المشجعين الأردنيين المقبوض عليهم؛ للحاق برحلةعودتهم للأردن فجرًا.

الجدير بالذكر إلقاء الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين استاد برج العرب، على 39 من مشجعي نادي الفيصلي الأردني؛ لإحداثهم أعمال شغب وتكسير محتويات الاستاد، وضرب حكم المباراة إبراهيم نور الدين.

اضراب شامل لعمال النسيج!

 دخل جميع عمال شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، في إضراب عن العمل، احتجاجا على ما وصفوه، بتعسف الإدارة، وتربص أجهزة أمن الشركة بالعمال.

يُذكر أن العمال كانوا قد دخلوا في إضراب جزئى بـ50% من عدد العاملين أمس، لمدة 4 ساعات، احتجاجا على سوء إدارة اللجنة النقابية بالشركة، والنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، لأزمة العلاوة الخاصة.

الوليد بن طلال يستثمر 800 مليون دولار في مشروعات بمصر

اقتصاديا، قالت سحر نصر وزيرة الاستثمار، اليوم الاثنين، إن الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، سيستثمر نحو 800 مليون دولار في توسعات بمنتجع الفورسيزون في مدينة شرم الشيخ، بالاشتراك مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة المصرية، بجانب إنشاء فندقين جديدين.

وأضافت في بيان صحفي، أن "الوليد" سيعمل على "إنشاء فندقين جديدين بالعلمين (شمال مصر) ومدينتي (شرق القاهرة)".

ويمتلك الملياردير السعودي نحو 40 فندقا ومنتجعا في مصر بجانب 18 فندقا ومنتجعا تحت التطوير.

وتعكف حكومة رئيس الوزراء شريف إسماعيل، على تطبيق سلسلة إصلاحات اقتصادية سعيا لإنعاش اقتصاد البلاد وجذب استثمارات أجنبية مباشرة.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome