×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017

ميسى يدعو جماهيره لدعم حملة تور آند كيور لعلاج فيروسسي في مصر

كتبه  المحرر

 

صرح ليونيل ميسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه يفتخر بكونه سفيرًا لحملة "Tour n' Cure" للسياحة العلاجية من مرض فيروس التهاب الكبد الوبائى سي، في مصر.

وتابع "ميسي" أن البرنامج العالمي الذى تم إطلاقه في مصر للقضاء على فيروس سى حول العالم، قد أثمر جهوده بإتمام علاج فوق المليون شخص حتى الآن ، منها حالات كانت على قوائم الانتظار لتلقى العلاج بعد أكثر من عامين.

ودعا جماهيره إلى الانضمام لحملة "Tour n' Cure" قائلا "لتلقي العلاج لأسرع مرض فيروسي انتشارًا على وجه الأرض، انضموا لي وادعموا هذه القضية، أوقفوا الانتظار ودعونا نعيش في عالمخالي من فيروس سى".

السيسي: مضاعفة ميزانية مبادرة "رواد التكنولوجيا" إلى 400 مليون جنيه

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمناطق التكنولوجية، وما توفره من فرص لاكتشاف مهارات الشباب المصري المبتكر، مؤكدا أن الدولة تسير بقوة في هذا الاتجاه من خلال إنشاء منطقة تكنولوجية بكل محافظة.

وأضاف الرئيس في ختام حفل تخريج دفعة الشباب خريجي مبادرة رواد المستقبل، والذي أطلقها الرئيس بنهاية عام 2015، أنه تم الانتهاء من 4 مناطق، وجارٍ إنشاء ثلاثة آخرين لاستيعاب الشباب الباحث عن فرص عمل، والقضاء على البطالة والهجرة الداخلية بين المحافظات.

كما أعلن عن مضاعفة ميزانية المبادرة الرئاسية لرواد الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى 400 مليون جنيه.

وتتولى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنفيذ المبادرة من خلال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وتوفر المبادرة منظومة تعليمية تطبيقية عالية الجودة، مبنية على شراكة الجامعات المرموقة والشركات الرائدة على مستوى العالم، معتمدة على منصات متميزة للتعلم الإلكتروني، وتتكامل من خلال إتاحة مجموعات دراسية مساعدة ومحفزة وشبكات مراجعة للتقييم والمتابعة.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة