×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017

نجوم الفن يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي

كتبه  المحرر
أقيم مساء أمس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى بمدينة الجونة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل الافتتاح من نجوم مصر والوطن العربي وبعض النجوم العالميين من الدول الأجنبية المختلفة.
وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم على رأسهم عادل إمام، إلهام شاهين، هالة صدقى، نيللى كريم، والمخرج خالد يوسف، وباسم سمرة، وميس حمدان، وأروى جودة، ورزان مغربى، وجمال سليمان، والمذيعة هند رضا، والمخرج يسرى نصر الله، ياسمين صبري، ريهام عبدالغفور،ناهد السباعي، أروى جودة، سيرين عبد النور، درة، أمينة خليل، فاروق الفيشاوي، أحمدالفيشاوي بجانب عدد آخر من النجوم.
وتألقت نجمات الفن علي للسجادة الحمراء بإطلالات رائعة بفساتين أنيقة لأشهر مصممى الأزياء.
وانطلق مهرجان الجونة السينمائى، مساء الجمعة، بفقرة غنائية لفريق "فابريكا"، وأعلن مهرجان الجونة السينمائى، عن أسماء أعضاء لجان تحكيم مسابقاته الثلاث للدورة الأولى، التى تقام فى الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر الجارى، وتضم "مسابقة الأفلام الروائية الطويلة" و"مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة" و"مسابقة الأفلام القصيرة"، ومخرجين ومنتجين وممثلين عالميين ومحليين محترفين.
 
بدء الدراسة في المدارس الخاصة بالقاهرة
انتظمت صباح اليوم السبت الدراسة في ٧٩ مدرسة خاصة بمحافظتى القاهرة والجيزة، حيث بدأالطلاب في التوافد على بعض المدارس مثل نيو رمسيس وكلية رمسيس بمنطقة غمرة. 
واطمأن أولياء الأمور على أبنائهم وبعدها أدى الطلاب طابور الصباح وتحية العلم وبدأ تنظيم الطلاب على الفصول المخصصة لهم.
وفى نفس السياق تقوم فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بعمل جولة تفقدية صباح اليوم في بعض مدارس منطقة المقطم الاطمئنان على سير العملية الدراسية.
 
الى ذلك، توفي المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مهدي عاكف بمستشفى قصرالعيني.
 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة