×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الجمعة, 03 تشرين2/نوفمبر 2017

إيران تحمي إستقرار لبنان وحكومته وترحب باستقلاله

كتبه  المحرر

أكد مستشار المرشد الايراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي بعد لقائه رئيس الحكومة سعد الحريري أن "إيران تحمي إستقرار لبنان وحكومته وترحب باستقلاله".

وقال: "نشيد بالانتصارات الاخيرة في لبنان ضد الارهاب ونهنىء لبنان وشعبه والرئيس الحريري بها ونتمنى للبنان النجاح الدائم وتشكيل حكومة ائتلافية يشكل نجاحا للشعب اللبناني".

أضاف: "انتصار لبنان ضد الارهاب هو انتصار لنا جميعاً كما ما يتحقق في سوريا من انتصارات يمثل انتصارنا ايضا وهؤلاء الارهابيون مدعومون من قبل الصهاينة والاميركيين، وانتصار العراق ضد الحركة الانفصالية وجه آخر من هذه الانتصارات".

وأكد أن "هذه الانتصارات هي انتصار لمحور المقاومة في المنطقة وانتصار لنا جميعا".

الراعي بضيافة المسنين..

التقى البطريرك الراعي المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم مرحبا، وقال: "ما تقومون به يا غبطة البطريرك هو عمل جبار، نشكر لكم هذه الزيارة التي تمنحنا المزيد من الدعم والقوة. نحن بحاجة لاشخاص كأعضاء كاريتاس العاملين هنا لكي يقوموا بالخدمات التي لا يمكن للعسكر القيام بها".

وتابع: "ان المحتجزين هنا ليسوا بمجرمين، ونحن نتعاطى معهم على انهم مخالفون للقانون، وعلى الصعيد الانساني نحن نتعاون مع كاريتاس"، مشيرا الى "ان هناك تكاملا تاما في العمل".

وجدد الترحيب بزيارة الراعي "التي تختصر في خدمة الانسان، وأعتبره رجل دين مميز في هذا الوطن اختصر مهامه لخدمة البشر".

وقال: "انتم اليوم بيننا تعطوننا الدفع لانجاز مهمتنا لنوفر الطمأنينة النفسية ومستلزمات السجين ليشعر بأنه انسان وليس محتجزا"، مؤكدا "ان المركز هو ممر بسيط للموقوف الذي نتمنى له ان يخرج منه حاملا انطباعا بأنه عومل كإنسان وليس كمجرم".

وختم: "زيارتكم ليست غريبة، فنحن نعرف تماما قيمة هذه الزيارة التي اعطتنا دفعا، وما بعدها لن يكون كما قبلها". 


الراعي
بدوره، وجه الراعي تحية محبة وتقدير للواء ابراهيم وكاريتاس وجميع العاملين في النظارة، من عسكريين واعضاء كاريتاس، وقال: "أغتنم الفرصة لأعبر عن تقديري ومحبتي للعمل الذي تقومون به، ووجود هذه النظارة في هذا المكان اللائق دليل محبة لكرامة الانسان".

اضاف: "كأمن عام في دائرة التحقيق، انتم تقومون بما هو لازم، وكاريتاس تهتم بكل الشؤون الحياتية والمعنوية. تحية للموقوفين الـ 540 الموجودين هنا، ونتمنى ان يعودوا الى حياتهم العادية من جديد. اؤكد ان ما من شيء في الحياة أجمل من العطاء، وهذا ما تقومون به يا سعادة اللواء عباس ويا كاريتاس، نحن نفخر بكم وبعمل هذه الدائرة".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome