×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الثلاثاء, 29 آب/أغسطس 2017

الجيش يرفع العلم اللبناني في مرطبيا

كتبه  المحرر

استكملت وحدات الجيش انتشارها في منطقة وادي مرطبيا ومحيطه، التي تأكد خلوّها من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي، وقد تمّ رفع العلم اللبناني فوق قمم: حليمة قارة وعقابة مرطبيا وحليمة القبو، التي تشكّل المرتفعات الأعلى في المنطقة، فيما تقوم الفرق المختصة في فوج الهندسة بمسح الأراضي لكشف العبوات والألغام والأجسام المشبوهة التي خلفها الإرهابيون والعمل على معالجتها.

أعلن المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، من المديرية العامة للطيران المدني، ان رئيس الحكومة سعد الحريري اتصل به واعطى توجيهاته "لحل مشكلة الزحمة في المطار".

 وعن الشهداء العسكريين، قال ابراهيم: "أجزم أن الرفات تعود للعسكريين والنتيجة العلمية التي ستقطع الشك باليقين ستصدر قبل نهاية الاسبوع".

نظمت "الحملة الوطنية لتحرير المناضل جورج عبدالله" بالتعاون مع "الرابطة الثقافية في طرابلس" حفلا تضامنيا مع عبد الله، المسجون في فرنسا منذ 34 عاما، في حضور ممثل الوزير السابق اللواء اشرف ريفي فادي الشامي، ممثل الوزير السابق فيصل كرامي نبهان حداد، المفتش العام فوزي نعمة، رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي، ممثل "التيار الوطني الحر" نيجاد اسحق، رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري، رئيسة حزب 10452 رولا مراد، الاب ابراهيم سروج، ممثل "اتحاد الشباب الوطني" عمر المصري، ممثل "جمعية الوفاق الثقافية" خالد الحجة وممثلي احزاب الشيوعي والقومي و"حركة الشعب" والفصائل الفلسطينية في الشمال، وشخصيات ثقافية واجتماعية ومدنية.
وشدد كل من جهاد جنيد وروبير عبدالله في المناسبة على "ضرورة تحمل الدولة اللبنانية كل مسؤلياتها تجاه المواطن اللبناني الذي بات مخطوفا داخل الاراضي الفرنسية وبضغط صهيو - أميركي واضح وصريح".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة