×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الثلاثاء, 03 تشرين1/أكتوير 2017

جديد قضية المقدم سوزان الحاج المقالة من منصبها ...

كتبه  المحرر

فصل المقدّم سوزان الحاج من منصبها في مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، إثر وضعها "لايكاً" على تغريدة لخليل سخر فيها من القرار الملكي السعودي الذي أجاز للمرأة قيادة السيارة، معتبراً أنّه "سُمح لها بالقيادة إذا كانت مفخخة".

في هذا الصدد، تقدّمت المقدّم سوزان الحاج، على خلفية إقالتها من منصبها كرئيسة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وحماية الملكيّة الفكريّة، بشكوى تحت عنوان "اختلاق جرائم وفبركة أحداث" امام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد موقع أيوب نيوز لصاحبه المدعو زياد عيتاني، مسؤول الماكينة الانتخابية للواء أشرف ريفي في بيروت.

وخلال التحقيق مع عيتاني، اعترف، وأقواله مسجلة في التحقيق، بأن من قام بتزويده بمعلومة الـlike التي قامت بها الحاج، وكانت السبب بإقالتها، هو مستشار ريفي الصحافي أسعد بشارة.

وعلم انه نتيجة اعترافات عيتاني تم التوسع بالتحقيق، وسيتم استدعاء بشارة للتحقيق معه من قبل مفرزة الجديدة القضائية.

هل تقرع طبول الحرب ؟؟؟؟

"على اليهود مغادرة فلسطين فوراً، فحكومة نتنياهو تُخطط للحرب، وإذا اشعلوا نارها لا يعرفون أين ستنتهي وأي مساحات ستشمل". بهذه العبارة اختصر الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله المعادلة المقبلة في الحرب التي يتخوف منها الجميع وترتفع اسهمها بين الحين والاخر.

تدريبات ومناورات عسكرية. رسائل سياسية وخطابات متبادلة يجريها كلا الطرفين (حزب الله واسرائيل) استعداداً لحرب قال نصرالله إنها ستكون مفتوحة ولن تكون تقليدية".

في حال اندلعت الحرب بين اسرائيل و"حزب الله"، أي مصير سيواجه لبنان؟ وكيف سيكون المشهد العام في تلك الحرب؟ وهل فعلاً ستقع تلك الحرب ام ان الأمر يعبّر عن حرب نفسية لمنع وقوع اي حرب عسكرية؟ نائب رئيس مجلس النواب السابق ايلي الفرزلي، يرى ان السؤال هو عن اي مصير سيواجه المنطقة في حال اندلاع حرب مع اسرائيل، فالـ"معركة ستكون من حدود لبنان الى الحشد الشعبي في العراق مروراً بالجولان السوري وغيرها من النقاط، فلا حرب تقليدية وانما ستكون لها تداعيات خطيرة على المنطقة ككل ولا سقف لها، وبطبيعة الحال ستكون مجهولة المصير للجميع.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Threesome