×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الثلاثاء, 22 آب/أغسطس 2017

عون يلتقي علاوي في بعبدا

كتبه  المحرر

 

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لنائب الرئيس العراقي أياد علاوي "اننا نعمل لتعزيز العلاقات في كل المجالات بين لبنان والعراق ونواجه الإرهاب وسننتصر عليه". 
من جهته، أبلغ علاوي الرئيس عون "تضامن العراق مع لبنان في حربه ضد الإرهاب"، وأعلن "استعداد العراق لتذليل الصعوبات امام رجال الأعمال اللبنانيين". 

رأس الكف بيد الجيش!

استعادت وحدات الجيش, خلال تنفيذ المرحلة الثالثة من عملية فجر الجرود، "راس الكف" وتعمل على تفتيشه, وذلك بعد اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش المتقدمة ومسلحي داعش.

وتعمل وحدات الهندسة في الجيش على تفجير التفخيخات والنسفيات التي خلفها عناصر تنظيم داعش وراءهم في "راس الكف".

ساد التوتر مخيم عين الحلوة ليلا، حيث كانت تسمع بين الحين والاخر رشقات نارية وإلقاء قنابل وقذائف على محور حي الصحون - رأس الأحمر - حي الطيري، استمرت حتى ساعات الصباح الاولى، رغم الاتفاق على وقف اطلاق النار، الذي انبثق عن اجتماع القيادة السياسية الفلسطينية في منطقة صيدا، والذي أفضى الى وقف اطلاق النار وإلتزام طرفي النزاع بتطبيقه ونشر عناصر القوة المشتركة.

وكان يوم أمس، شهد اشتباكات عنيفة بين القوة الفلسطينية المشتركة وحركة "فتح" من جهة، وبين جماعتي "بدر" و"العرقوب" من جهة اخرى، سقط جراءها اكثر من تسعة جرحى وخسائر جسيمة في الممتلكات، فضلا عن احتراق عدد من المنازل والمؤسسات.

وأفيد عن اجتماع سيعقد في السفارة الفلسطينية في بيروت اليوم، لتثبيت وقف اطلاق النار والعمل على اعادة الامن والاستقرار الى المخيم واعادة النازحين واصلاح ما دمرته الاشتباكات.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة